تماشياً مع تقطير الوظائف مزايا قطر تضم 6 كفاءات قطرية جديدة

دعمت شركة مزايا قطر للتطوير العقاري فريق عملها الخاص بإدارة وتطوير مشاريعها العقارية المختلفة بستة كفاءات قطرية جديدة توزعت على أقسامها المختلفة في الشركة، وأخذ الموظفون الجدد مواقعهم بعد المباشرة في العمل، لتضيف إليها المزيد من التوسع والتطوير في ظل بحثها المستمر عن الكفاءات، وسعيها الدؤوب لدعم رؤيتها المنسجمة مع سياسة التقطير التي تنتهجها دولة قطر، وتماشيا مع خطتها التي أطلقتها خلال مشاركتها في معرض قطر المهني.

 

وجاء الاختيار على الموظفين الجدد في ضوء ما تميزوا به من خبرة وكفاءة وقدرات متوافقة مع طموح مزايا قطر، وما عرفت به من سمعة في السوق العقارية، وفي خضم ما تنوي القيام به بناء على إستراتيجيتها الجديدة في تطوير المشاريع المدرة للدخل، والمتوافقة مع المشاريع الحديثة ذات الطابع المتعلق بتطوير البنى التحتية الشاملة، واختيارها الثابت في تطوير المشاريع المتوافقة مع صداقة البيئة، وتطبيق معايير الاستدامة.

 

وفي هذا الصدد قال السيد سراج البكر، الرئيس التنفيذي لشركة مزايا قطر: "أن المسؤولية الوطنية تفرض على جميع الجهات العاملة في السوق القطرية النظر إلى إمكانات أبنائها المختلفة، والعمل على تطويرها والأخذ بيدها لتأخذ دورها في خدمة أهدافها وتوجهاتها نحو التقدم والحضارة، وان جميع المبادرات التي تسير في هذا الاتجاه كسياسة التقطير، ومعارض التوظيف المهنية، وسياسة الباب المفتوح خطوات مهمة تصب في الاتجاه الصحيح لدعم المواهب الوطنية المختلفة".

 

وأضاف البكر: "ونحن في الوقت الذي نعرب فيه عن كامل سعادتنا بضم المزيد من الكفاءات إلى فريق عمل مزايا قطر، أود أن أنوه إلى أن أبواب مزايا قطر لا تزال مفتوحة وقادرة على استيعاب وضم اكبر عدد ممكن من الكفاءات القطرية الشابة، ولن يتوقف الأمر على مرحلة زمنية محددة، أو انعكاساً لنتائج تفرضها ظروف معينة، وإنما نحرص على أن يكون الأمر متاحاً للمواهب التي نسعد بصقلها طالما امتلكت جانباً من الإبداع الذي يمكن أن يثمر ليخدم توجهاتنا المختلفة، وعلى رأسها دعم سياسة التقطير في البلاد، ونتمنى لزملائنا الجدد كل التوفيق والنجاح في مزايا قطر".

 

من جانبهم ثمن الموظفون الجدد حجم الترحيب والحفاوة التي استقبلتهم بها الشركة، وعبروا عن شكرهم البالغ لفريق العمل الذي أسهم في تسريع اندماجهم في وظيفتهم الجديدة من خلال تذليل جميع الصعوبات، وتقديم المساعدات الممكنة، ووعدوا بتقديم أقصى الجهود اللازمة للبرهنة على قدرة وكفاءة الشباب القطري في أداء الأعمال الموكلة إليه ضمن أعلى درجات القدرة والكفاءة.

 

وشمل التعيين كلا من سالم محمد الهدفة بوظيفة إداري اتصال حكومي، وخلود مصطفى بوظيفة محاسب، ودلال يعقوب بوظيفة إداري خدمة العملاء، وهابس الحويل مسؤول شؤون الموظفين، ومحمد قضائي بوظيفة مساعد مدير العلاقات العامة، ولطيفة العبيدلي بوظيفة مساعد إداري – مالية وإدارية.

 

وفي هذه المناسبة قالت خلود مصطفى: "إنني سعيدة بأن تكون بداية مشواري المهني مع فريق عمل مزايا قطر، واقدر اهتمامهم بتنمية مهارات الموظف خصوصا في جانب التدريب والتطوير. و أرى أن خبرتي التي سأكتسبها مع فريق مزايا قطر المميز سوف يكون لي كالأساس القوي الذي ابني عليه مسيرتي المهنية".

 

من جهته أعرب هابس الحويل عن بالغ سعادته بالانضمام لفريق عمل مزايا قطر، وقال: "كوني موظف في مزايا قطر فهذا يعني أنني حصلت على أفضل ما يطمح له كل خريج، فالعمل هنا في جو مفعم بروح التعاون، وأفضل فرص التدريب والتطوير، وعملي ضمن كوكبة من المتميزين على الصعيد العملي والشخصي، مما سيؤثر على حياتي العملية والشخصية من خلال الخبرة والمعرفة التي سأحصل عليها".

 

ويقوم قسم الموارد البشرية في الوقت الراهن باختيار مهندسين ذوي كفاءة متميزة وخبرة عالية لضمهم لقسم المشاريع في الشركة.