مزايا قطر تؤكد عدم وجود أي تأخير في عملية الإدراج من جانبها

قال السيد راشد فهد النعيمي رئيس مجلس إدارة شركة مزايا قطر للتطوير العقاري في تصريح له يوم أمس أن عملية إدراج أسهم الشركة في بورصة قطر هو أمر خارج عن سيطرة الشركة، حيث قامت الشركة وفي وقت سابق بتقديم وتلبية جميع الشروط والمتطلبات الخاصة بعملية الإدراج ووفقا للقوانين المتبعة والصادرة عن هيئة قطر للأسواق المالية وبورصة قطر.

 

وأضاف السيد راشد النعيمي: "حالياً تنتظر شركة مزايا قطر للتطوير العقاري صدور الموافقة النهائية من الجهات المختصة للمباشرة في عملية الإدراج، علما بأن هناك متابعة متواصلة مع السادة في بورصة قطر بهدف الحصول على موعد محدد للإدراج ومن ثم إعلام السادة المساهمين بهذا التاريخ".

 

وقد سبق ان وافقت هيئة قطر للأسواق المالية على ادراج اسهم شركة مزايا قطر للتطوير العقاري حيث ان الشركة قامت باستيفاء جميع الشروط والمتطلبات الخاصة بعملية الإدراج، وجاري العمل الآن على إتمام عملية الإدراج بالتعاون مع الجهات الأخرى، علما بأن عملية الإدراج تخضع لاعتبارات عديدة، منها ما يتعلق بالتوقيت المناسب والذي فيه المصلحة العامة للسوق والوضع الاقتصادي بشكل عام.

 

وعليه تجدد شركة مزايا قطر للتطوير العقاري التزامها أمام مساهميها الكرام بإطلاعهم على أية مستجدات تحدث بهذا الشأن إيمانا منها بمبدأ الشفافية والإفصاح.

 

كما تأكد مزايا قطر على أهمية الدور الايجابي الذي قامت به هيئة قطر للأسواق المالية وبورصة قطر في سبيل تحقيق هدف إدراج أسهم مزايا قطر، وإذ نثمن الجهد الكبير الذي بذلته مختلف الأطراف، في الوقت الذي نتفهم فيه ضرورة التقيد بالإجراءات والالتزام بالقوانين وإعطاء الوقت الكافي لهذه الأطراف بأداء المهام الموكلة لها.

 

وعليه، نرجو من السادة المساهمين الكرام ضرورة التحلي بالصبر والتماشي مع الإجراءات المتبعة والقوانين المعمول بما يحقق الأهداف الموضوعة ويخدم المصلحة العامة.