مزايا ترعى الحملة الرمضانية للمؤسسة القطرية لحماية الطفل والمرأة

إيمانا منها بالدور البناء الذي يلعبه القطاع الخاص في دعم المجتمع القطري، وحرصا منها على تقديم يد المساعدة في نطاق حماية الطفل والمرأة، قامت شركة مزايا قطر للتطوير العقاري بدعم ورعاية الحملة الرمضانية التي أطلقتها المؤسسة القطرية لحماية الطفل والمرأة، بهدف رفع الوعي المجتمعي بقضايا حقوق الطفل والمرأة والجهود الوطنية نحو إنجاح عملية التنمية البشرية.

 

وقد أنشأت المؤسسة القطرية لحماية الطفل والمرأة بموجب قرار من صاحبة السمو الشيخة موزة بنت ناصر المسند، حرم صاحب السمو أمير البلاد المفدى، وتسعى المؤسسة إلى توعية المجتمع القطري بأهمية دور المرأة والطفل وأهمية حمايتهما من أي ضرر قد يقع عليهما، وللمساهمة في أعمال البر والنفع العام.

 

ويأتي توجه شركة مزايا في دعم هذه الحملة تأكيدا لدورها الريادي في دعم المجتمع ويعزز من تثقيف المجتمع بحقوق الطفل والمرأة من الناحيتين الدينية والإنسانية وهو ما يتماشى مع مبادئ وتعليمات الشريعة الإسلامية السمحاء.

 

وتعقيبا له على هذه الرعاية، قال مسؤول في شركة مزايا قطر: “إن شركة مزايا قطر تعمل وفقا لمبادئ الشريعة الإسلامية، ومشاركتنا في دعم هذه الحملة ما هو إلا واجب علينا تجاه المجتمع الذي نعيش فيه”.

 

وأضاف: “تسعى مزايا قطر جاهدة إلى تقديم المزيد من الدعم لمختلف الجهات المعنية بخدمة المجتمع القطري وذلك كجزء من الرسالة والأهداف التي أنشأت الشركة لأجلها، فبناء المجتمعات لا يكون بالعقار والتكنولوجيا فقط، إنما يعزز بتضافر الجهود لخدمة أفراد المجتمع من قبل كافة المؤسسات العامة أو الخاصة على حد سواء”.