فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة

يسر مجلس إدارة شركة مزايا للتطوير العقاري أن يعلن للسادة المساهمين عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة للسنوات الثلاث القادمة (2023، 2024، 2025) وذلك اعتبارا من صباح يوم الاثنين الموافق 09 يناير 2023 وحتى الساعة الثانية ظهراً من يوم الاثنين الموافق 23 يناير 2023. ويجب أن تتوفر في المرشح الشروط التالية: –

1- ألا يقل عمره عن واحد وعشرين عاماً، وأن يكون متمتعاً بالأهلية الكاملة.

2- ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية، أو في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، أو في جريمة من الجرائم المنصوص عليها في المادتين (334)، (335) من قانون الشركات التجارية وتعديلاته، أو أن يكون قد قضي بإفلاسه، ما لم يكن قد رد إليه اعتباره.

3- أن يكون مساهماً، ومالكاً عند انتخابه أو خلال ثلاثين يوماً من تاريخ انتخابه لعدد (500,000 سهم) من أسهم الشركة، ويجب إيداعها خلال ستين يوماً من تاريخ بدء العضوية لدى جهة الإيداع مع عدم قابليتها للتداول أو الرهن أو الحجز إلى أن تنتهي مدة العضوية، ويصدق على ميزانية آخر سنة مالية قام فيها العضو بأعماله، وأن تخصص لضمان حقوق الشركة والمساهمين والدائنين والغير عن المسؤولية التي تقع على أعضاء المجلس، وإذا لم يقدم العضو الضمان على الوجه المذكور بطلت عضويته، ويعفى العضو المستقل من ذلك الشرط.

4- على المرشح لعضوية مجلس الإدارة تقديم إقرارا مكتوباً يقر فيه بعدم توليه أي منصب يحظر عليه قانوناً الجمع بينه وبين عضوية المجلس.

 

ويجب ان يستوفي المرشح كافة الشروط المطلوبة وفقاً لما هو وارد في طلبات الترشيح وقانون الشركات وتعليمات الحوكمة.

على السّادة المساهمين الراغبين في الترشح لعضوية مجلس الإدارة تقديم النماذج المطلوبة لأمين سر مجلس الإدارة في مقر الشركة الكائن في الطابق العاشر في برج التورنيدو، منطقة الخليج الغربي، وذلك قبل الموعد المحدّد لإقفال باب الترشح المذكور أعلاه.

إن النماذج المطلوبة متاحة على الموقع الإلكتروني للشركة (قسم علاقات المستثمرين) ولدى أمين سر مجلس الإدارة.