إطلاق مشروع برج ڤويا في الواجهة البحرية بمدينة لوسيل

أعلنت شركة مزايا للتطوير العقاري بالشراكة مع شركة النماء للتطوير العقاري عن إطلاق مشروع برج ڤويا في الواجهة البحرية. وهو عبارة عن برج سكني راقي يتميز بتصميمه العصري وبإطلالته الخلابة على واجهة لوسيل البحرية ومرافقه المتنوعه.

يتيح برج ڤويا سهولة الوصول إلى جميع المرافق السياحية والترفيهية والخدمية في المدينة، ويتميّز البرج كلیاً عن باقي المباني في المنطقة بتصميمه الخارجي المتميز. أمّا تصمیمه الداخلي فيضمّ عددًا كبیرًا من المساحات المشتركة والحدائق والشرفات الخاصة التي تمدّ المبنى بمناظر رائعة على واجھة لوسیل البحریة.

وفي كلمةٍ له حول هذه الخطوة، قال الشيخ حمد بن محمد آل ثاني، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة مزايا، “يُعد إطلاق مشروع ڤويا السكني تلبيةً للطلب المستمرّ والمتزايد على مشاريع سكنية ذات جودة توفّر حياةً أكثر تميزاً ورفاهية. ” وأضاف قائلاً: “الشركة تستعد لطرح عدة مشاريع متنوعه في قطر ودول الخليج. مؤكِّداً أنّ رؤية الشركة نحو الاستثمار في القطاع العقاري القطري ترتكز على رؤية قطر الوطنية 2030 التي تحرص شركة مزايا بشدّة على دعمها من خلال مشاريع تساهم في تلبية احتياجات السوق العقارية للبلاد”.

وعبّر الشيخ فيصل بن فهد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة شركة النماء للتطوير العقاري عن امتنانه لهذه المبادرة قائلاً، “يأتي انطلاق مشروع ڤويا في الواجهة البحرية وسط أجواءٍ من التفاؤل الكبير حيال مستقبل السوق العقارية في دول الخليج عامةً ودولة قطر بشكلٍ خاص، كونها إحدى وجهات السكن الحديث الأسرع نموًا في العالم والمركز المستقطب للمشاريع والاستثمارات المزدهرة والمتطوّرة. وتماشيًا مع رؤية قطر الوطنية 2030، سوف نستمرّ في مسيرتنا نحو توفير السكن العصري الحديث في سبيل منح السكان والمستثمرين الرفاهية بأرقى معاييرها وتلبية احتياجاتهم على كافة الأصعدة لتحقيق التنمية المستدامة وتناقلها عبر الأجيال”.

يضمّ مشروع برج ڤويا السكني 119 وحدة سكنية متنوعه بين شقق وشاليهالت مطروحه للبیع، تتميز الوحدات السكنية بتصمیمھا العصري والعملي، وتتنوع من وحدات بغرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. كما یضمّ البعض منھا شرفات بإطلالة رائعة على واجھة لوسیل البحریة. ويوفّر البرج وسائل راحة شاملة كالأنشطة الخارجية وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والنادي الصحي، كما يتيح الوصول المباشر إلى الشاطئ للاستجمام وممارسة الرياضات البحرية.

يأتي إطلاق برج ڤويا السكني عَقِب إتمام كافة الإجراءات القانونية وحيازة جميع الموافقات المطلوبة من الجهات المعنية، بحيث حرصت كلً من شركة مزايا وشركة النماء على تقديم التصاميم الكاملة والشاملة للمشروع والحصول على الموافقات الرسمية النهائية قبل انطلاقه، وذلك للتأكيد أن المعلومات والتفاصيل الخاصة بالمشروع هي واضحة ونهائية للعملاء والمستثمرين. ومن المقرر إتمام مشروع ڤويا في غضون العام 2026.