فندق جلوريا

تود شركة مزايا للتطوير العقاري الإفصاح عن إتمام صفقة تجارية، المتمثلة في الموافقة على بيع فندق جلوريا الدوحة المملوك لإحدى الشركات التابعه لها، والواقع في قلب العاصمة القطرية الدوحة  في موقع مميز يطل على كورنيش الدوحة، وتقوم الشركة حالياً بالإجراءات اللازمة لإتمام عملية البيع.

في ظل التقلبات التي تشهدها السوق العقارية الإقليمية والدولية ، والآثار التي خلفتها الأزمة الراهنة في العالم كافة على مختلف الشركات المتخصصة  في هذا القطاع ، إلا أن شركة مزايا تمكنت من اتمام صفقة بيع فندق جلوريا بقيمة 115 مليون ريال.

إن التوفيق في بيع الفندق في هذا الوقت بالذات هو إنجاز كبير للشركة ويحسب لها ، حيث تعد هذه الصفقة إيجابية في ظل الظروف الإستثنائية التي يمر بها العالم، والتي أثرت بشكل ملحوظ على العمليات التجارية بجميع اشكالها.

 و في تصريح للسيد / إبراهيم جهام الكواري، العضو المنتدب، أن شركة مزايا للتطوير العقاري ستكرس توجهها من المبلغ العائد من هذه الصفقة في مشاريع مستقبلية ، تقدم أفضل العوائد وذلك من خلال العمل ضمن ظروف استثمارية آمنة ، ومقاومة لإرتدادات الأسواق خلال الأزمات والمناخات الإقتصادية المتقلبة ، ويضمن تدفق السيولة المجزية على الشركة تحقيقاً لتوجيهات رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، لما فيه من الفائدة على المساهمين.