Mazaya Qatar Sports Day 2015

أنهت شركة مزايا قطر للتطوير العقاري مشاركتها في اليوم الرياضي لدولة قطر والذي أُقيم في 10 فبراير، وتمثلت في مشاركة موظفو الشركة وعائلاتهم وأصدقائهم في حديقة أسباير بممارسة رياضة المشي لمسافة أربعة كيلومترات، ومن ثم قاموا بعمل بعض التمارين الرياضية الذاتية وبإستخدام الأجهزة الرياضية المتوفرة في الحديقة.

وذلك لغرس الثقافة الرياضية لدى الموظفين بشكل عام وأبنائهم بشكل خاص وترسيخه في الأذهان لكي ينموا بهذا الفكر السليم ويمارسونه، لكي ينعموا بصحة جيدة وجسم سليم.

وفي هذا الصدد قال عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي المهندس.حمد بن علي الهدفه: تحرص شركة مزايا قطر للتطوير العقاري من خلال المشاركة في الاحتفالية الرياضية الكبرى تعزيز رؤية قيادتنا الحكيمة لهذا اليوم، واعتبار الرياضة هي البوابة الأساسية في الحفاظ على صحة الانسان. ويسعدنا أن ننضم بهذه المشاركة لتعزيز هذه الثقافة ودعمها بجميع الأمكانات المتاحة.

 

واضاف السيد الهدفه: كانت المشاركة ممتعة وحظيت بتجاوب ودعم الجميع، وقد زاد الحضور العائلي في إشاعة جو من البهجة في المشاركة. وقد لمسنا مافيها من فائدة متمثلة بتعزيز الروابط بين جميع موظفينا وعائلاتهم، ووسعت من مساحة التقارب والتعارف والتماسك فيما بينهم وبعيداً عن جو العمل. ولا شك أن ذلك هو أحد المقاصد الجميلة من إقامة هذا اليوم المهم في دولتنا العزيزة قطر.

 

وتأتي مشاركة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشعب في هذا اليوم تشجيعاً منه حفظه الله لكافة فئات المجتمع لممارسة الرياضة والاهتمام بها لتكون جزءاً من منهاج حياتهم. وتشجيعاً منه على ممارسة الرياضة بمختلف انشطتها واتباع أنماط حياة صحية.